Featured Video

الأربعاء، 25 يناير 2012

ممثلون عرفوا الشهرة بأدوارهم الثانوية



Large

هناك الكثير من الشخصيات الثانوية التي ظهرت في بعض الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا وعلقت في أذهان الناس، مما دفع المؤلفين والمنتجين إلى استخدامها مرة أخرى أو إحداث بعض التغييرات في الأحداث لتتمركز حولها. إليك قائمة بأبرز 10 من هذه الشخصيات.

Large
1

بارني ستينسون

ظهرت هذه الشخصية في البداية بمسلسل "How I Met Your Mother" وجسدها النجم نيل باتريك هاريس والذي لاقى استحسانًا كبيرًا على أدائه لهذه الشخصية وجذب إليه الأنظار، ثم تم إدخال بعض التعديلات على طبيعة الشخصية لتتحول إلى أحد أبطال القصة بعدما كانت في البداية مجرد شخصية ثانوية. ولشدة إتقان هاريس للشخصية ترشح للحصول على جائزة Emmy أكثر من 6 مرات على هذا الدور.
Large
2

روجر

ظهرت هذه الشخصية الكرتونية في مسلسل الرسوم المتحركة الأميركي "American Dad"، وهو عبارة عن كائن فضائي له جسد يشبه جسم شخصية ET. ظهر روجر في البداية كشخصية تظهر من مشهد لآخر وهي تتجول حول المنزل لإضافة بعض المرح ليس إلا، ولكن أداء سيث ماكفارلين المميز لهذه الشخصية جعلها تصبح من الشخصيات التي تركز عليها الأحداث.
Large
3

سيث كوهين

يجسد هذه الشخصية النجم آدم برودي في مسلسل "The O.C". في البداية كان من المقرر أن تدور أحداث المسلسل حول شخصية رايان ولكن ظهور سيث كوهين وأداء آدم برودي بين الأحداث ساعد في إضفاء جو من الكوميديا المضاعفة على المسلسل، وأصبحت الأنظار تتركز عليه بالرغم من أنه ليس من الشخصيات الرئيسية.
Large
4

إلينور فرات

جسدتها النجمة كامرين مانهيم في مسلسل "The Practice"، وهي شخصية مكافحة تعاني العديد من المشكلات التي لها علاقة بسمنتها المفرطة. مع مرور الوقت ونجاح المسلسل أصبحت شخصية إلينور فرات رمزًا للفتيات السمينات اللاتي يكافحن في مجتمع لا يرحم، لتصبح بطلة في نظر المشاهدين. وحصلت النجمة كامرين مانهيم على جائزة إيمي لأدائها هذا الدور بشكل متميز.
Large
5

باسي ويتر

ظهرت هذه الشخصية في مسلسل "Dawson's Creek" وقدمها على الشاشة النجم جوشوا جاكسون. من الجدير بالذكر أن أحداث المسلسل الرئيسية تدور حول شخصية دوسون ولم يكن باسي ويتر سوى شخصية ثانوية في المسلسل، ولكن أداء جوشوا للشخصية لفت إليه الكثير من الأنظار ليتسبب ذلك في جذب الأنظار إليه وليصبح من الشخصيات التي تتركز حولها الأحداث.
Large
6

نايلز كرين

ظهر بمسلسل السيت كوم الأميركي "Fraiser"، ويقوم بأداء دوره النجم دايفيد هايد بيريس. كانت الشخصية في البداية عبارة عن شقيق الشخصية الرئيسية "فريزر كرين" الذي تدور حوله الأحداث. من المضحك أن فريزر كان من المقرر ظهوره بدون أشقاء على الإطلاق، ولكن ظهرت شخصية نايلز لتكمل الإطار الدرامي للمسلسل، وبعد الأداء الرائع الذي قدمه هايد بيريس وطريقته الكوميدية الساخرة في الإلقاء، تحول نايلز إلى شخصية موازية لفريزر لدرجة أنه بعدما غاب النجم كيرلسي غرامر عن المسلسل في الموسم الرابع، لم تتأثر الأحداث ولا نسبة المشاهدة.
Large
7

سانتانا لوبيز وبريتاني بيريس ومايكل شانغ

ظهرت هذه الشخصيات في مسلسل "Glee" ولعبها بالترتيب نايا ريفيرا، هيثر موريس، هاري شام والذين تلقوا مديحًا كبيرًا بسبب أدائهم المتميز في المسلسل، وهو ما جعلهم محط أنظار شريحة كبيرة من الجماهير خاصة الشباب الذين يرون فيهم إنعكاسًا لما يواجهونه من مواقف في المجتمع، وبالتالي زادت أنصبتهم في المسلسل.
Large
8

أندي سيبوكز

ظهرت هذه الشخصية في مسلسل "NYPD" ويلعبها النجم دينيس فرانز. وكانت من المقرر ألا تكون أكثر من شخصية ثانوية تساند البطل الذي يلعب دوره النجم ديفيد كاروسو، والذي ترك المسلسل بعد إذاعة الموسم الأول، ليتحول أندي سيبوكز إلى البطل الاستثنائي لخاص بالمسلسل وتتمركز حوله الأحداث. نال فرانز العديد من جوائز إيمي لأدائه هذ االدور بشكل مميز.
Large
9

ستيف أوركيل

برزت شخصية ستيف أوركيل في مسلسل "Family Matters" وقدمها النجم الشهير جيل وايت. عرض المسلسل للمرة الأولى عام 1989 وكان من المقرر ألا تظهر الشخصية كثيرًا في المسلسل، ولكن مع الوقت أصبحت الشخصية ذات ثقل درامي مما جعلها تتحول إلى شخصية رئيسية وبالتالي بطلاً للأحداث.
Large
10

أرثر فرونزاريللي

وقدم هذه الشخصية النجم هينري وينكلر في مسلسل "Happy Days" وتمكن من خلالها أن يقدم أداءًا ليس له مثيل مما لفت إليه الأنظار وأصبح شخصية رئيسية بالعمل، بعدما كان من المخطط لها أن تكون شخصية ثانوية عابرة.

1 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More