Featured Video

الأربعاء، 25 يناير 2012

حقائق لا تعرفها عن روزي هنتنغتون وايتلي



Large

تصدرت روزي هنتنغتون وايتلي عناوين الأخبار عندما حلت مكان ميغان فوكس في الجزء الثالث من سلسلة أفلام Transformers وهو Transformers 3:Dark side of the moon, ولا يعلم أحد شيئاً عن تلك الفتاة الشقراء الإنكليزية ذات الأربعة والعشرين ربيعاً والتي لم يسبق لها أن مثلت في أي فيلم من قبل.


فيما يلي خمس حقائق لا تعرفها عن النجمة الحسناء روزي هنتنغتون وايتيلي:

1. إن روزي قد وقعت عام 2009 على عقد لمدة ثلاث سنوات مع شركة تصميم الملابس الداخلية الشهيرة Victoria's Secret Angel وقد شاركت في العرض السنوي للأزياء الذي تقيمه الشركة عدة مرات.

2. تعلمت ما يتعلق بحرفة الأزياء وكيف تصبح موديل من خلال رجلين مثليين عاشت معهما لفترة في لندن, أحدهما عارض والآخر وكيل للعارضين, وقد تعلمت منهم طريقة المشي الخاصة بالموديلات, وتقول روزي إن الرجال المثليين يكونون متميزين في مجال عرض الأزياء.
 
3. إنها تحب نمط المدينة الريفية الصغيرة, يمتلك والداها مزرعة في إنكلترا حيث يتم فيها تربية الخنازير والغنم والدجاج, وتقول روزي إن لوالديها وظائف أخرى وإن المزرعة يقتصر دورها على أن تمدهم بالأغذية لكنهم لا يبيعون منها شيئاً.

4. على الرغم من جمالها الفائق إلا أنها تراودها لحظات من عدم الثقة بشأن جسمها, تقول روزي, "كل امرأة ستخبرك أن لها أياماً جيدة وأخرى ليست كذلك,", طبقاً لتصريحات روزي في الصنداي تايمز في 2009, وتضيف أنها لن تقوم بعمل جلسات تصوير لملابس داخلية قبل أن تحصل على لون برونزي لبشرتها, أعتقد أن النساء جميعاً يفضلن لون البشرة البرونزي وأنا لا أحب استخدام الشمس لاكتساب البرونزية.

5. تواعد النجم الهوليودي الشهير جيسون ستاثام ذو الثلاثة والأربعين ربيعاً, على الرغم من العشرين عاماً التي تفصل بين عمر روزي وجيسون إلا أنها ترى أن الأمور تسير بشكل جيد بينهما لأنهما يحبان بعضهما البعض.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More