Featured Video

الأربعاء، 25 يناير 2012

تغييرات جسدية غريبة قام بها المشاهير من أجل أدوارهم



Large

العديد من نجوم هوليوود على استعداد للتضحية بتناسق جسدهم، أو بذل مجهود كبير للحصول على الجسد المناسب، من أجل تقديم أدوارهم، فهناك من يخسر وزناً، وهناك من يكتسب، أو يخضع لعملية تجميلية من أجل ذلك. تعرف على أفضل تحولات جسدية قام بها المشاهير من أجل أدوارهم.

Large
1

روبرت دي نيرو -The Untouchable

ظهر النجم روبرت دي نيرو في فيلم "The Untouchable" ليجسد دور رجل العصابات الشهير آل كابوني، فرأيناه وقد تخلى عن مظهره الرشيق ليصبح جسده مستديراً وكبيراً، كما تخلص من شعر رأسه ليتشابه في ملامحه مع كابوني، وليقدم واحداً من أفضل أدواره.
Large
2

فينسنت دونوفريو -Full Metal Of Jacket

اكتسب النجم فينسنت دونوفريو عدة كيلوغرامات كي يبدو ممتلئ الجسم ليؤدي دور شخصية برايفيت بايل في فيلمFull Metal Of Jacket.
Large
3

إيريك بانا –Chopper

اضطر النجم الوسيم إيريك بانا للتضحية بعضلاته وجسده الرشيق الذي طالما اشتهر به، واكتسب الكثير من الكيلوغرامات من أجل الدور الذي قدمه لشخصية مارك ريد بطل فيلم "Chopper" والذي يحكي قصة حياة المجرم السابق مارك براندون ريد.
Large
4

جيرارد باتلر -300

قام جيرارد باتلر بالتدرب طويلاً لاكتساب المزيد من العضلات ليظهر بصورته الأسطورية في فيلم "300" الذي أدى فيه دور الملك ليونيداس بطل سبارطة، والذي كان يشتهر بقوته الجسدية ومهارته الحربية.
Large
5

كريستيان بيل - The Machinist

قدم كريستيان بيل في فيلم "The Machinist" دوراً لا ينسى عندما لعب شخصية تريفور ريزنيك فهو لم يقدم أداءً رائعاً فقط، بل قام بخسارة ما يزيد عن 28.5 كيلوغرام دفعة واحدة ما يجعله أكبر وزن خسره أي ممثل في تاريخ هوليوود على الإطلاق من أجل أداء دور سينمائي، وللحصول على هذا الجسد الضعيف الضئيل الذي ظهر به في الفيلم، كان كريستيان بيل يتناول وجبة واحدة في اليوم مكونة من ثمرة تفاح وعلبة تونة فقط. يذكر أن كريستيان بيل تعود أن يكتسب ويخسر وزنه في فترة زمنية قياسية كي يظهر في أفضل صورة لتجسيد أدوار بعينها في أفلامه التي يقدمها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More