Featured Video

الأربعاء، 25 يناير 2012

أفلام تميزت فيها الحسناء ساندرا بولوك



Large

تتمتع النجمة ساندرا بولوك بشعبية كبيرة في هوليوود حصلت عليها ببطء عبر مشوار طويل من الأفلام الناجحة التي نالت بها العديد من الجوائز. نقدم إليكم في القائمة التالية أفضل 5 أفلام قامت ساندرا بولوك ببطولتها.

Large
1

Speed

وهو من أفلام الأكشن والإثارة والذي قدمت فيه ساندرا بولوك دورًا لا يُنسى، حيث قامت بأداء العديد من المشاهد الخطيرة بنفسها وهي تقود حافلة عامة مسرعة زرع بها أحد الإرهابيين قنبلة فشلت الشرطة في تفكيكها، وشاركها في الفيلم "كيانو ريفز" في بداية نجوميته.
Large
2

While You Were Sleeping

فيلم كوميدي رومانسي أظهر قدرة ساندرا الرائعة في تقديم هذه النوعية من الأفلام، حيث تدفعها الشفقة لتمثيل دور صديقة رجل سقط في غيبوبة طويلة أمام عائلته، ويستمر تظاهرها بهذا حتى بعد استيقاظه وهو فاقد الذاكرة، لكنها تقع في حب شقيقه.
Large
3

Crash

قدمت بولوك في هذا الفيلم دور ساخر حول زوجة رجل سياسي تخفي مشاعرها العنصرية، وهو دور لم نعهد رؤية ساندرا فيه، فهي دائمًا تظهر ناعمة ورقيقة ومتهورة، مما يجعل الفيلم من أفضل الأدوار التي قدمتها على الإطلاق.
Large
4

Demolition Man

كان هذا الدور في بداية مشوارها، وقدمت فيه دور فتاة شرطة من المستقبل في إطار يمزج بين الأكشن والكوميديا، وشاركها البطولة نجم الأكشن سيلفستر ستالوني.
Large
5

Miss Congeniality

عميلة مباحث فيدرالية مسترجلة تضطر للتخفي بين فتيات مسابقة اختيار ملكة جمال أميركا، وتنطلق الكوميديا من بولوك التي نكتشف أيضا أن لها جانبا أنثويا جميلا بجانب جرأتها وروحها المرح... .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More