Featured Video

الجمعة، 27 يناير 2012

مشاهير توفوا أثناء عملهم


Large
صحيح أن مهنة أغلب النجوم لا تعد خطيرة، حتى لحظات الخطر بها لا يؤديها معظمهم ويلجأون إلى الدوبلير، ولكن هذا لا يعني أنهم آمنون بنسبة 100%، فقد تحدث الوفاة بطريق الخطأ، أو من فرط الضغط الذهني، أو الإجهاد، أو الإهمال، أو حتى جريمة قتل، كهذه الحالات العشر.
Large
1

ميريام ماكيبا

مغنية وناشطة في مجال حقوق الإنسان من جنوب أفريقيا، اشتهرت بأدائها العديد من الأغنيات التي كانت تساند فيها المضطهدين من أبناء بلادها فلقبها الناس بـ"Mama Africa". أثارت أغنياتها غضب السلطات الحكومية وتقرر نفيها خارج البلاد، انتقلت بعد ذلك إلى الولايات المتحدة وأصبحت عضوة في الفرقة الغنائية الشهيرة (منهاتن براذرز). توفت ميريام عن عمر يناهز 76 عاماً في التاسع من نوفمبر عام 2008، بعد إحيائها حفلاً أقامته في إيطاليا، بسبب أزمة قلبية نتيجة لبذلها جهد كبير في الغناء على خشبة المسرح.
Large
2

ستيف أيروين

أحد أبرز خبراء الطبيعة الأستراليين حول العالم ويعد شخصية عامة محبوبة. اشتهر بتقديمه للبرامج الوثائقية عن الحياة البرية خاصة برنامج "The Crocodile Huhter" والذي لقب بعده بصائد التمساح. توفي في 4 سبتمبر عام 2006 بعدما قامت سمكة من نوع Stingary بعضه أثناء تصويره للبرنامج الوثائقي "Ocnean's Deadliest" .
Large
3

فرانكو سكوغوليو

المدير الفني والمحلل الرياضي لمباريات كرة القدم. توفي وهو في الـ 64 من عمره إثر أزمة قلبية أثناء تقديمه لبرنامج رياضي يبث عبر محطة Primocanale الإيطالية. وكان ذلك أثناء مشادة كلامية عبر الهاتف مع أحد المدراء بالقناة.
Large
4

داريل أبوت

عازف الغيتار السابق لفرقة Pantera الغنائية. توفي عام 2004 بعدما أطلق عليه رجل مسلح الرصاص أثناء تأديته أغنية مع فرقته الجديدة آنذاك Damageplan في أوهايو بالولايات المتحدة الأميركية.
Large
5

أوين هارت

مصارع كندي، توفي عام 1999 أثناء تقديمه أحد عروض المصارعة عندما أراد أن يكون دخوله للحلبة من أعلى، أي ينزل من أعلى عن طريق حبل، ولكن الحبل انفلت فهوى مسافة 78 قدماً على أرضية المكان ليلقى حتفه.
Large
6

مارك ساندمان

مغني وكاتب أغاني أميركي والمطرب الرئيسي لفرقة مورفين الموسيقية. توفي عام 1999 أثناء أداءه لإحدى أغنياته مع فرقته الموسيقية إثر أزمة قلبية أصابته على خشبة المسرح.
Large
7

براندون لي

ممثل ومحترف فنون القتال وابن نجم الفنون القتالية بروس لي. توفي أثناء تصوير فيلم The Crow، حيث كان من المفترض أن يستخدم الرصاص الزائف لتصوير إحدى اللقطات ولكن المسدس تم حشوه بالرصاص الحقيقي استقرت واحدة منه في أحشاء براندون .
Large
8

جون إيلروي سانفورد

نجم كوميدي أميركي، يعرف بلقب Redd Foxx واشتهر بأدائه في Sanford and Son. توفي سانفورد عام 1991 إثر أزمة قلبية أثناء تصويره للمسلسل الكوميدي الجديد The Royal Fmily.
Large
9

تومي كوبر

ممثل كوميدي بريطاني وساحر. توفي في ابريل 1984 بعد أزمة قلبية أثناء تقديمه لعرض في أحد البرامج الترفيهية على التلفاز.
Large
10

جوني إيس

مطرب أميركي، نجح في تقديم العديد من الأغنيات التي حظيت بشعبية كبيرة واعتلت قائمة أفضل الأغنيات في الخمسينيات من القرن الماضي. توفي في ديسمبر عام 1954 في أثناء إطلاقه لرصاصة من مسدسه خرجت بطريقة عكسية لتستقر في أحشائه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More