Featured Video

الأربعاء، 25 يناير 2012

أشياء مميزة اشتهر بها تشاك نوريس


Large

يشتهر النجم تشاك نوريس بأدواره البوليسية، وقيامه بدور الرجل القوي الذي يفعل المستحيل ولا يستطيع أن يوقفه شيء، لدرجة أن العديد من الشائعات قد حيكت حول قدراته الخيالية التي يؤكد في النهاية أنها مجرد تمثيل، هذا إضافة إلى أسلوبه المستهتر وطريقة لبسه التي أصبحت موضة، وغيرها من الأشياء التي اشتهر بها نوريس والتي سنتعرض هنا لأبرزها.


1.  ارتداء الجينز

أصبحت السراويل الجينز التي يؤدي بها أدوار الأكشن علامة مميزة تحمل اسمه ويشتهر بها وحده، قبل أن يحذو فاندام وستيفن سيغال حذوه ويبدآن في اتباع هذه الصيحة التي ابتدعها بارتداء الجينز الكاجوال حتى أثناء اللقطات التي تتطلب حركة كثيرة، وفيما بعد أصبحت تباع هذه السراويل في الثمانينيات وهي تحمل اسمه .


2. سيارة Karate Corvette

اشتهر نوريس بركوبه سيارته المفضلة Karate Corvette والتي كان يقوم بها بالمطاردات البوليسية واللقطات القتالية في أفلامه، فزادت نسبة مبيعات السيارة وصنع منها نسخة مصغرة كألعاب للأطفال تحمل اسمه. 


3. كتاب The Official Chcuk Norris Facts

بعض النجاح الذي حققه تشاك نوريس واشتهاره بقوته الجسدية وأدواره البطولية، ظهرت حمى لبعض الوقت بقيام الناس بإلصاق حقائق خارقة يمكن لتشاك نوريس القيام بها كإشارة لأنه شخص يمكنه القيام بالمستحيل، ومن بين هذه المحاولات تم إطلاق كتاب "Chuck Norris Facts" والذي ضم جميع هذه الحقائق الخارقة والمضحكة في الوقت نفسه عنه في عام 2007. وفي عام 2009 أطلق تشاك نوريس كتابه الرسمي الذي عرف باسم "The OFFicial Norris Facts" وفيه قام بنفي قدرته على القيام بهذه الأفعال الخارقة التي نسبت إليه وتحدث فيه عن بعض الحيل التي يمكن استخدامها في الدفاع عن النفس.


4. صوره الملصقة

اشتهر تشاك نوريس بصوره الملصقة التي كان يقبل عليها محبوه، من بين هذه الصور التي تميز بها صورته الشهيرة وهو يرتدي سروال جينز وجاكيت جلدي يرفع رقبته للأعلى ولا يرتدي أسفله أي شيء إضافي مما جعلها طريقة مبتكرة لارتداء السترات الجلدية.


5. كتابه Justice Riders

قدم نوريس خلال مشواره الفني بعض الكتب التي كتب فيها عن قواعد بسيطة للفنون القتالية واللياقة البدنية، كما أنه قدم كتابين حكا فيهما عن سيرته الذاتية. وفي عام 2006 قدم نوريسكتابه "Justice Riders" والذي استعان في كتابته بـ3 كاتبين مساعدين، وكان الكتاب عبارة عن رواية بوليسية تحكي عن مغامرات أبطال من رجال الشرطة يطاردون الهاربين عن العدالة. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More