Featured Video

الجمعة، 10 فبراير 2012

الشقراوات الأكثر مرحا وجاذبية في هوليوود


Large

للشقراوات جمالهن المميز، وصحيح أن لهن جاذبية ولكنها لا تكون مثيرة، لهذا فنحن نتقبل منهن الظهور المرح، بل نفضله على أي ظهور آخر، فتعالوا نتعرف على أكثر 7 شقراوات جميلاتنستعد للضحك لمجرد رؤيتهن.

Large
1

كاميرون دياز

ليس هناك شك أنها امرأة جميلة جداً وتشع أنوثة في كل خطوة، ومع ذلك فهي بارعة في الكوميديا وتحرص على إظهار إمكانياتها في هذا المجال في العديد من الأدوار، منها أفلام My Best Friend’s Wedding، There’s Something About Mary، What Happens in Vegas، وكاميرون لا تخجل أو تخاف من استخدام حركاتها الجسدية في الكوميديا ولا تقلق من أن يقلل ذلك من أنوثتها أو جمالها، فهي واثقة من نفسها جيداً.
Large
2

ريز ويزرسبون

واحدة من أكثر ممثلات هوليوود إبهاراً في أدائها، فهي موهوبة جداً وتبرع بشدة في الأدوار الدرامية، وأكثر براعة في الأدوار الكوميدية الرومانسية حيث تفاجأ الجمهور بجمالها الطبيعي وكذلك بطريقتها الكوميدية المضحكة في إلقاء الحوار الساخر، بل وتعبيرات وجهها المضحكة جداً أحياناً، ولا يستطيع أي شخص أن ينسى أدوارها الكوميديا في أفلام مثل Legally Blonde، Four Christmases.
Large
3

كيت هادسون

من أعلى النجمات جمالاً وجاذبية وإغراء في هوليوود، لديها جينات جمال وكوميديا تحملها من والدتها النجمة جولدي هون، كيت تبرع في الأدوار الكوميدية الرومانسية، وأروع أفلامها هي التي تعتمد على روحها المرحة وأدائها الكوميدي ومنها فيلما How to Lose a Guy In 10 Days، Bride Wars، حيث تعد كيت السبب الرئيسي لنجاح هذه الأفلام بأدائها الذي يدخل القلوب ببساطة شديدة ودون افتعال.
Large
4

هيثر غراهام

أول ما يلفت النظر في هيثر هو جمال وجهها وجاذبية جسدها وأنوثتها، ولكنها سريعاً تأخذ الجمهور إلى عالم آخر من المرح بأدائها الكوميدي وحسها المرح، وقد لمعت في عام 2009 بأدائها في الفيلم الكوميدي The Hangover.
Large
5

كريستينا أبلغيت

واحدة من أفضل وأكثر النجمات مرحاً وجاذبية في هوليوود، فهي تجمع بين الأنوثة والجاذبية والقدرة على الإضحاك، حيث أن مجرد ظهورها يثير الضحك بين المشاهدين، وقد لمعت كريستينا في البداية في عدد من المسلسلات إلى أن بدأت تبرع في تقديم روحها المرحة في أدوارها السينمائية في أفلام عديدة منها The Sweetest Thing، Hall Pass.
Large
6

جينيفر أنيستون

صارت ملكة القلوب بدورها في المسلسل الكوميدي الشهير Friends، برعت في الرومانسية والكوميديا بشكل فاق التخيل، وهي لها جمال صارخ وجسد مثير مثالي، وفي نفس الوقت تعبيرات وجه قادرة على الإضحاك بشكل رائع، وهو ما جعل أفلامها الكوميديا الرومانسية تنجح بشكل خيالي مثلMarley and Me، Love Happens حيث تكون لديها القدرة على إضحاك الجمهور وإبكائه بملامح وجهها فقط.
Large
7

تشيلسا هاندلير

لها وجه جميل وعيون جذابة وجسد مثير، ولكنها اشتهرت أيضاً بتخصصها في الكوميديا، فهي الوحيدة التي تقدم الكوميديا الكلاسيكية، ولها العديد من الأفلام والمسلسلات، بل هي تقدم برنامجاً كوميدياً ساخراً خاصاً بها وهو Chelsea Lately، حيث يظهر حسها الكوميدي الرائع والقوي الذي يدعمه جمالها الصارخ.

4 التعليقات:

الجميل هوجميل القلب والجمال هو زينة الدنيا

ان الله جميل يحب الجمال .فكيف لي انا لا احب الجمال .والجمال هو معضم الشئ .اي يتصف بي جمال المضهر والقلب والاخلاق وحب الناس وحب الخير

لك جزيل الشكر على مشاركتك

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More