Featured Video

السبت، 28 يناير 2012



Large

بوستر الفيلم واحد من العوامل القوية لنجاح العمل، بل إن البوستر في حد ذاته عمل فني مستقل، يقبل الكثيرون على وضعه كخلفية للكمبيوتر، وقبل الانتشار التكنولوجي، كان بعضنا يعلقه على حائط غرفته، ومع رحيل عام 2011، دعنا نعرض عليك أفضل وأقوى 25 بوستر لأفلام ظهرت في هذا العام العصيب.

Large
25

The Hunger Games

أحد البوسترات المبدئية للفيلم والذي حمل صورة الممثلة جينيفر لورانس التي تقوم بدور البطولة في العمل المأخوذ عن رواية حققت أعلى مبيعات للكاتبة سوزان كولينز.
Large
24

Scream 4

حتى بعد فوات وقت طويل على آخر أجزائه، مازال القناع الشهير لهذه السلسلة من الأفلام له بريقه الخاص، لهذا كان هو أفضل شيء يتم به الإعلان عن وصول جزء جديد من الفيلم المرعب.
Large
23

Midnight in Paris

بوستر يعرض الجمال الذي سيحتويه هذا الفيلم الفانتازي دون أن يفسد أي من المفاجآت التي حملها الفيلم، الفيلم حقق أعلى إيرادات في تاريخ مخرجه وودي آلان، ويظهر جمال وسحر باريس، ولهذا جاء البوستر كقطعة فنية.
Large
22

The Muppets

هذا البوستر المزدحم جداً بكل الشخصيات المحبوبة والتي تعيد إلى القلب الحنين والذكريات، يعد الأفضل بين كل البوسترات للبهجة التي يحملها، ويجعلك في حالة من التشوق لمشاهدة هذه الشخصيات في فيلم واحد.
Large
21

Haywire

بوستر فيلم ستيفين سبيلبيرغ القادم، يثير الفضول ويطرح التساؤل، فبدلاً من الاستعانة بالنجوم، استخدم صورة تركيبية تعود في مظهرها إلى السبعينيات والأفلام الفرنسية الشهيرة، نصفها لامرأة مثيرة، وقاتلة في الوقت نفسه.
Large
20

The Rum Diary

فيلم جديد لجوني ديب ولكنه لا يظهر على البوستر، وبدلاً من ذلك نجد كماً كبيراً من الزجاجات الفارغة والممتلئة في تشكيلة مثيرة وجذابة، هذا البوستر كفيل بأن يجعل الكثيرون يسارعون لدخول الفيلم.
Large
19

Contagion

فيروس قاتل يجتاح العالم لا يمكن إيقافه، وبوستر يجمع كماً هائلاً من نجوم الصف الأول، بالتأكيد لن تستطيع مقاومة عدم مشاهدة هذا الفيلم.
Large
18

Harry Potter and the Deathly Hallows: Part 2

مع اقتراب عرض الجزء الأخير من فيلم هاري بوتر، استعدت شركة وارنر بروس بـ20 بوستر، يحمل كل واحد شخصية مختلفة، ولكن المفاجأة كانت في بوستر البروفيسور منيرفا وهي تقوم بمشهد أكشن لأول مره في السلسلة، وهو ما يؤكد أن الجزء الأخير مختلف عن كل ما شاهده الجمهور من قبل.
Large
17

My Week With Marilyn

لا يهم ما هو مكتوب عن البوستر من آراء نقاد، بل يكفي مظهر الممثلة ميشيل وليامز في شكل مارلين مونرو وهي تقوم بأكثر حركات نجمة الإغراء شهرة، حيث تضع طرف إصبعها في بين شفتيها بشكل يؤكد أنها ليست مجرد شكل شبيه، بل أداء مماثل أيضاً.
Large
16

The Devil's Double

عندما يتم تقديم قصة حياة عدي صدام الذي كان يغرق في الثراء ويحكم بالدم، فهذا هو أفضل بوستر يمكن أن تتخيله عن هذا الفيلم الذي يقوم ببطولته دومينيك كوبر.
Large
15

Rise of the Planet of the Apes

بوستر بسيط ولكنه يقول الكثير، حيث أنه يحمل نفس لوجو الفيلم القديم ولكنه يعرض عيون البطل الرئيسي في الفيلم الذي عرض منذ 43 عاماً لأول مرة، وهذا البوستر المبدئي أكد أن النسخة الجديدة مختلفة تماماً عن القديمة.
Large
14

50/50

هناك بوسترات قليلة تعتمد على صورة من الفيلم كدعاية له لا تلقى قبولاً، لكن هذا البوستر هو استثناء لنجاح الفكرة، خاصة مع إضافة كلمتين تعبران عن المأساة التي يواجهها البطل دون أن تكتب كلمة "سرطان".
Large
13

Our Idiot Brother

حتى مع شكله الساذج وارتدائه الكروكس في أرجله، لا يمكن للجمهور ألا يحب بول رود ويتأكد أنه سيقضي وقتاً ممتعاً في هذا الفيلم.
Large
12

The Iron Lady

المرأة الحديدية لأول مرة على الشاشة، ويكفي أن ترى ميريل ستريب وهي تتحول إلى مارغريت تاتشر (أول رئيسة وزراء في إنكلترا)، والمزج بين رأسها وشكل البرلمان البريطاني هو دليل تام على أن الفيلم يتناول فترة سياسية هامة لأكثر امرأة أثرت في السياسة الإنكليزية.
Large
11

Tinker Tailor Soldier Spy

أن يتكون وجه رجل من مجموعة من الشفرات والكلمات الغامضة، فهذا يدل بالطبع على أن الفيلم يتحدث عن عالم الجاسوسية، وهذا البوستر المبدئي كان الأفضل في إظهار قصة الفيلم دون أن يحرق أياً من أحداثه.
Large
10

The Dark Knight Rises

هل يمكن أن يموت باتمان؟ هل يمكن أن ينتصر الشر بالفعل؟ أسئلة كثيرة وخوف كبير من انتهاء سلسلة باتمان للمخرج كريستوفر نولان تسيطر على الجميع منذ ظهور هذا البوستر المبدئي للفيلم القادم.
Large
9

Human Centipede II

قد لا تكون معجباً بهذه النوعية من الأفلام التي تثير الاشمئزاز، ولكن لا بد أن تعترف أن البوستر الخاص بالجزء الثاني رائع ومبدع ويعتبر قطعة فنية قد تدفع البعض لمشاهدته.
Large
8

Dream House

بوستر يظل يلاحقك لأيام كثيرة، فتاتان في غاية الجمال ذاتا شعر رائع ويظهران كجزء من ورق الحائط، عشرات الأسئلة تتقافز في رأسك وستدفعك حتماًً لمشاهدة الفيلم لمعرفة ما الذي يحدث.
Large
7

We Bought a Zoo

اسم الفيلم يدل على مغامرة ممتعة، وهذا البوستر الذي يعد خارجاً من أحد كتب الأطفال يؤكد ذلك، فيكفي أن البطل ـ مات ديمون ـ أصبح يمتلك حديقة حيوان خاصة به.
Large
6

The Girl With the Dragon Tattoo

بوستران من عالم الفن، خاصة البوستر الثاني الذي يجعل من البطل دانيال كريغ وكأنه يسيطر على عقل البطلة ويعيش بداخله، بينما البوستر الأول نجده فيه يمسكها بشكل يظهر الحماية والسيطرة عليها، ليؤكد أن الفيلم لا يختلف عن الرواية المأخوذ عنها وأنه يظهر مدى استغلال الرجل للمرأة.
Large
5

Bridesmaids

البوستر بهذا الشكل الغامض يماثل أحداث الفيلم الرومانسي الكوميدي، وشكل الوصيفات الشرسات والعروس البائسة والفساتين المبهجة يؤكد أن هناك معركة تدور في الفيلم.
Large
4

Brave

بوستر رائع وغامض ومثير عن أول أفلام شركة بيكسار الذي تقوم ببطولته امرأة، ولا يسع الجمهور بعد مشاهدة هذا البوستر إلا انتظار الفيلم بفارغ الصبر.
Large
3

The Ides of March

بالتأكيد هو فيلم سياسي، والدليل اختيار مجلة تايم، الأشهر في عالم السياسة، لتضعه على غلافها، البوستر يحمل وجه بطليه، جورج كلوني، ورايان جوسلينغ، بحيث يظهر نصف وجه كل منهما ليكوّنا وجهاً واحداً، وهو ما يؤكد المنافسة القوية للنجمين في ذلك العمل.
Large
2

Drive

في البداية قد يصيبك البوستر بشيء من الذهول وكأنه بطاقة تذكارية من إحدى الدول مع اسم الفيلم بهذا اللون الروز، لكن عندما تعلم أن الفيلم يدور في حقبة الثمانينيات، ستتأكد أن هذا هو أفضل بوستر يعبر عن الفيلم، خاصة وأن رايان جوسيلينغ يظهر بشكل مختلف تماماً لدرجة أنه في بعض المشاهد سيشك الجمهور أنه هو رايان الذي يعرفونه.
Large
1

The Tree of Life

البوستر الأول لقدم طفل صغير مولود تحمله الأم بين يديها ويغرقهما ضوء الشمس الرائع وكأنهما يعيشان فوق السحاب، والبوستر الثاني يحمل 70 صورة مختلفة لعلاقات البشر وتطور حياتهم في مراحل مختلفة، بوستران من عالم اللوحات الفنية ويستحقان لقب الأفضل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More