Featured Video

الثلاثاء، 31 يناير 2012

نجمات تعشقن كرة القدم الأمريكية


Large
يعتقد الكثير من الرجال أن النساء لا يفقهن شيئاً في كرة القدم الأمريكية ويكرهونها كثيراً، لكن ليست هذه هي الحقيقة، فهناك الكثير من النساء من نجمات هوليوود يعشقن كرة القدم ويشجعن فرقاً رياضية بعينها، وإليك قائمة بأبرز 10 نجمات من عاشقات اللعبة ذات الشعبية الجارفة في الولايات المتحدة.
Large
1

فيرغي

بالإضافة إلى كونها من بين أفضل النجمات اللاتي تألقن في عالم الغناء، فإن نجمة فرقة Black Eyed Peas فيرغي الشهيرة تعد من النجمات العاشقات لكرة القدم.
Large
2

تارا ريد

تعد النجمة الشهيرة تارا ريد من النجمات الفاتنات اللاتي يعشقن كرة القدم منذ نعومة أظفارهن، فكانت تارا حتى قبل أن تصبح من النجمات الشهيرات، تشجع كرة القدم.
Large
3

باريس هيلتون

ظل اسم باريس هيلتون مرتبطاً بكرة القدم لبعض الوقت فهي كانت مرتبطة عاطفياً بأحد نجوم فرق الكرة الأميركية هو براين أورليتشر لاعب فريق شيكاغو بيرز لفترة من الوقت، وكانت باريس تتابع مباريات فريقه بكل حرص وتذهب لتشجيعهم في الملاعب، بل وكانت ترتدي التي- شيرت الخاص بهم لبث المزيد من الحماسة في اللاعبين.
Large
4

جيسيكا سيمبسون

عُرف عن نجمة موسيقى البوب الأميركية جيسيكا سيمبسون حبها الشديد لكرة القدم، ويعد فريق NFL لكرة القدم الأميركية من فرقها المفضلة التي تحرص على متابعة مبارياتهم، وصرحت جيسيكا سيمبسون في العديد من المناسبات أنها تعشق هذا الفريق وتحرص على مشاهدة مبارياته في الملعب أو في المنزل.
Large
5

جينيفر غارنر

جينيفر غارنر من النجمات اللاتي عرف عنهن عشق متابعة فرق كرة القدم جينيفر غارنر، فهي - إلى جانب تألقها في عالم السينما - تحرص على متابعة الفرق الأميركية لكرة القدم ورصد الأخبار المتعلقة بها.
Large
6

ديمي مور

النجمة الأميركية الفاتنة ديمي مور متزوجة من نجم هوليوود أشتون كوتشر وهو من أكبر مشجعي فريق بيرز لكرة القدم الأميركية، وكانت ذلك بداية علاقتها باللعبة، وبدأت ديمي في مصاحبة زوجها في الذهاب لتشجيع فريقه المفضل كنوع من المشاركة له، وبمرور الوقت أصبحت ديمي من مشجعي الفريق المخلصين الذين يحرصون كل الحرص على معرفة أخباره ورصد نتائج مبارياته.
Large
7

جينيفر لوبيز

تعد جينيفر لوبيز من أهم نجمات الموسيقى اللاتينية في العالم، وبالإضافة إلى كونها من نجمات الغناء، تحرص على متابعة أخبار فرق كرة القدم الأميركية ورصد نتائج مبارياتهم، ليس هذا فقط، بل إنها تمتلك بعض الأسهم في نادي ميامي دولفينز لكرة القدم الأميركية.
Large
8

كارمن إلكترا

تعد النجمة كرامن إلكترا من النجمات القلائل اللاتي لمعن في العديد من المجالات، فهي ممثلة وعارضة أزياء ومغنية وراقصة، وإلى جانب كل هذه المواهب، فإنها من أكثر النجمات المشجعات لفريق سينسناتي بينغالز لكرة القدم الأميركية.
Large
9

ماريسا ميلر

لا تكتفي النجمة الحسناء ماريسا ميلر بكونها من حسناوات عارضات الأزياء المتألقات، فهي تجمع بين الأنوثة وحب كرة القدم الأميركية في آن واحد.
Large
10

آنجي هارمون

يرجع سبب شغف النجمة آنجي هارمون بكرة القدم الأميركية بقدر كبير إلى أنها متزوجة من جيسون سيهون نجم كرة القدم الأميركية السابق، ونتيجة لهذا أصبحت آنجي من مشجعي كرة القدم وأكثرهم حرصاً في متابعة أخبار الفرق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More