Featured Video

الثلاثاء، 31 يناير 2012

ممثلون توفوا قبل أن ينهوا أدوارهم


Large

يفارق الكثير من الناس الحياة تاركين موقعهم بالعمل شاغراً حتى يأتي البديل، ربما نحزن عليهم وربما نفتقد خبرتهم ولكن لا تكون مشكلة كبرى، أما في عالم التمثيل فالأمر مختلف، فلا يصلح أحد آخر أن يكمل الدور سوى صاحبه. هذه قائمة تضم مجموعة من الممثلين توفوا قبل إنهاء العمل في المسلسلات، كيف كانت الوفاة، وكيف كان التصرف.. هذا ما ستقرأه.

Large
5

جيم ديفيس (دالاس)

لعب ديفيس دور "جوك يوينغ" صاحب شركة "يوينغ للبترول" في المسلسل الاجتماعي الشهير "Dallas" لقناة "سي بي إس" الأميركية، ظل ديفيس يشارك في 75 حلقة في أول 3 مواسم حتى إصابته بمرض السرطان، وبرغم تطور حالته وتلقيه للعلاج أثناء التصوير، إلا أن ديفيس لم يتوقف عن العمل حتى وافته المنية في الموسم الثالث للمسلسل، وتم استكمال الأحداث بجعل ديفيس يلقى مصرعه في حادث طائرة أثناء ذهابه للبحث عن مصدر آخر للبترول.
Large
4

نيكولاس كولاسانتو (Cheers)

لعب كولاسانتو دور "إرني كوتش بانتيسو" بالمسلسل الكوميدي "Cheers" على مدار 3 مواسم، أصيب بعدها بداء بالقلب أدى إلى وفاته، وعلى الرغم من رحيل كولاسانتو، إلا أن شخصية "كوتش" ظلت متواجدة بالمسلسل، وكان يُعزى غيابه إلى العديد من الأعذار منها ذهابه في زيارة ما أو لإحضار شيء ما، فلم يتم استبدال كولاسانتو بممثل آخر بل تم ملء الفراغ بظهور شخصية "وودي هارلسون" (قام بأدائها الممثل الأميركي "وودي بويد")، وتكريماً لكولاسانتو تم نقل صورته المفضلة من حجرة ملابسه إلى البهو الرئيسي، وهي صورة للقائد "جيرانيمو" (كان قائداً بارزاً عام 1829 حارب ضد المستوطنين الأوروبيين في أراضي القبائل الهندية شيراكاهوا أباتشي وهم السكان الأصليون في أميركا).
Large
3

ريد فوكس (The Royal Family)

بعد تركه للمسلسل الكوميدي "Sanford and son" أراد ريد أن يعود للتلفزيون مرة أخرى من خلال شخصية "ألفونسو رويال" بالمسلسل الكوميدي "عائلة رويال"، وتدور الأحداث حول الزوجين رويال (فوكس) وفيكتوريا (ديلا ريس) وحلمهما بتقاعد هادئ حتى جاءتهما ابنتهما "إليزابيث" وأطفالهما الثلاثة ليقطعوا عليهما هذا الحلم، وأثناء قيامه بالبروفات انهار ريد نتيجة إصابته بنوبة قلبية أدت إلى وفاته، واعتقد فريق العمل في البداية أن ما حدث كان جزءاً من الشخصية التي يؤديها لكنهم أدركوا بعد ذلك أنها إصابة حقيقية وقاتلة، ونتيجة لذلك قرر القائمون على المسلسل استبدال ريد بممثل آخر بعد أن قرروا بادئ الأمر إلغاء شخصية رويال.
Large
2

فيل هارتمان (NewsRadio)

توقف هارتمان عن أداء دور مقدم الأخبار "بيل ماكنيل" بعد أن أصيب بطلق ناري من زوجته، وذلك في الفترة التي كان يجري فيها تصوير الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي "NewsRadio"، فيبدأ الجزء الخامس بإصابة بيل بنوبة قلبية أدت إلى وفاته تاركاً كلمة مكتوبة لكل فرد بالمسلسل.
Large
1

جون ريتر (8Simple Rules)

قام ريتر بأداء دور الكاتب الرياضي "بول هينيسي"، وأثناء بروفات الحلقة الرابعة من الجزء الثاني من المسلسل، أصيب بنوبة قلبية نُقل على إثرها إلى المستشفى ليلقى حتفه هناك، وفي نوفمبر 2004 تم عرض حلقة كاملة من المسلسل عن وداع الأب تحت اسم "Goodbye" استغرقت ساعة كاملة، لكن المسلسل توقف في 2005 بعد انتهاء الجزء الثالث منه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More