Featured Video

الأربعاء، 25 يناير 2012

تعرف على الجانب السيء لمشاهير هوليوود


Large

نرى النجم وهو يؤدي دور البطل الطيب، فنحبه ونتعاطف معه، وحين يقدم دور الشرير، فإننا نعجب ببراعته يقيناً منا أن هذا مجرد تمثيل لا يعكس شخصيته الحقيقية، فنعود لنحبه.. ولكن ليسوا كلهم كذلك، فهناك بعض النجوم لهم وجه آخر كريه نصدم حين نراه، فاستعدوا لبعض الصدمات.

Large
1

راسيل كرو

اشتهر الممثل النيوزيلندي "راسيل كرو" بمزاجه السيئ وشخصيته الحادة، حتى الأدوار التي يؤدي فيها دور الرجل الطيب فإنه لا يستطيع أن يخفي حدته، مثل "ماكسيموس" في فيلم "المصارع" "Gladiator" الذي فقد زوجته وابنه، وقد قد شهدت بعض الفنادق والمطاعم مشاجرات لكرو مع العمال، مثلما حدث في أحد الفنادق عندما ألقى بالهاتف في وجه أحد العاملين، كما نراه قد أهان منتج فيلم "A Beautiful Mind" بكلمات نابية أثناء تسلمه جائزة "الأكاديمية البريطانية لفنون التلفزيون والسينما" "BAFTA" عن دوره بالفيلم.
Large
2

شيا لابوف

على الرغم من بدايته الهادئة كإحدى شخصيات ديزني من خلال مسلسل الأطفال "Even Steven"، إلا أن الممثل الكوميدي الأميركي "شيا لابوف" وُصف بأنه الولد السيئ، فبعد أن نضج وبدأ يشارك أفلام هوليوود مثل "Disturbia"، "Transformers"و"Revenge of the Fallen" اشتهر لابوف بمشاجراته العديدة مع زملائه من ممثلين وغيرهم.
Large
3

جوناثان ريس مايرس

شارك الممثل الأميركي "جوناثان مايرس" في العديد من الأفلام السينمائية مثل "Mission Impossible III"، "Mach Point" و"Bend It Like Beckham"، ونال جائزة "غولدن غلوب" عن دوره في مسلسل "إلفيس بريسلي"، وقد اشتهر بردود أفعاله العنيفة والتي من أشهرها المشادة البذيئة التي دارت بينه وبين أحد موظفي خطوط الطيران "الخطوط الجوية المتحدة" الأميركية، كما قام بمهاجمة طاقم العمل بالمقهى الموجود بمطار باريس، وعلى الرغم من كل هذه الأخطاء يقول مايريس عن نفسه: "أنا لست هذا الرجل الشرير الذي يظنه الناس، فأنا لا أقوم بما يقوم به نجوم السينما ولن تراني أذهب إلى حفلات هوليوود، فأنا حقاً ممل"
Large
4

راسل براند

ممثل ومؤلف ومقدم برامج إنكليزي، من أشهر أدواره السينمائية "Forgetting Sarah Marshall"، "Get Him to the Geek" وأداؤه الصوتي في فيلم الرسوم المتحركة "Despicable Me"، وقد لوحظ على براند مؤخراً أنه أصبح سيئ المزاج خاصة بعد طلاقه من مغنية البوب الأميركية "كاتي بيري" حيث يعامل الآخرين بعنف، ومن المعروف عنه أنه كان مدمناً للمخدرات.
Large
5

كولين فاريل

قام الممثل الأيرلندي "كولين فاريل" بالاشتراك في العديد من الأفلام السينمائية مثل "the Recruit"، "Phone Booth" و"Tigerland"، كما نال جائزة "غولدن غلوب" عن دوره في فيلم "In Burges"، وقد اشتهر فاريل بارتكابه بعض الأفعال الشائنة منها ما له علاقة بالمخدرات ومنها ما هو جنسي وذلك قبل أن يصبح أباً.
Large
6

ألكس بيتيفر

شارك الممثل الإنكليزي "ألكس بيتيفر" في العديد من الأفلام السينمائية منها "Stormbreaker" والذي ترشح عنه لجائزة "الإمبراطورية" كأفضل فنان صغير السن، وله أفلام شهيرة مثل "Brberry"، "Beasty" و"I Am Number Four"، وربما جعله هذا الإنجاز الفني يشعر بالغرور، حيث أصبح يرتكب أفعالاً عنيفة مع الآخرين، فقد قال عنه الصحافيون "على الرغم من موهبة بتيفر الفنية إلا أنه غير ناضج".
Large
7

كريستيان بيل

جذب الممثل الإنكليزي "كريستيان بيل" الأنظار منذ صغره عندما ظهر بفيلم المخرج "ستيفن سبلبيرغ" " Empire of the Sun" (1987(. ثم توالت أدواره المميزة مثل تلك التي لعبها في الأفلام التالية "World War II"، "ِAmerican Psycho" و"Batman Begines" و"Dark Knight"K وقد انتشر مؤخراً تسجيل صوتي لبيل يهدد ويتوعد فيه مدير تصوير فيلم "Terminator Salvation" "شين هيرلبت".
Large
8

جود لو

شارك الممثل الإنكليزي "جود لو" في العديد من الأفلام السينمائية وترشح عن بعضها لجوائز الأوسكار وغولدن غلوب مثل "The Talented Mr. Ripley" و"Gold Mountain"، وظل جود لوقت طويل يرتكب أخطاء في حق زوجته مصممة الأزياء والممثلة "سيينا ميلر" (التي انفصل عنها ثم عاد لها عدة مرات) بخيانته لها ومعاملة أطفالهما بعنف.
Large
9

ماثيو فوكس

أشهر أدوار الممثل الأميركي "ماثيو فوكس" هما الدوران اللذان قاما بهما في الدراما التلفزيونية "Party of Five" والمسلسل الشهير "Lost"، وكشف ماثيو النقاب عن الوجه المظلم من شخصيته عندما صرح في أحد اللقاءات قائلاً: "إنني كاذب، مخادع ولص....وعندما أقول إنني متلاعب كبير، فأنا أعني ذلك"، وقد عُرف عنه أنه قام بضرب سيدة تعمل كقائدة لحافلة.
Large
10

شارلي شين

اشتهر الممثل الأميركي "شارلي شين" بأدواره التلفزيونية والسينمائية العديدة مثل مسلسل "Platoon"، والمسلسل الكوميدي "Two and a Half Men" وأفلام مثل "Wall Street"، "3Scary Movie" و"Scary Movie4"، وبالإضافة إلى إدمانه للمخدرات فقد شوهد شين يتنزه مع إحدى ممثلات الأفلام الإباحية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More