Featured Video

الخميس، 26 يناير 2012

مشاهير قضى عليهم الإدمان



Large

يظن الكثيرون أن حياة المشاهير مليئة بالرفاهية وأنهم ينعمون بحياة مثالية خالية من المتاعب، هذا حقيقي للبعض، والبعض الآخر قد يقع فريسة لهذه الرفاهية مما يؤدي بهم إلى إدمان المخدرات.. وتأتي النهاية السريعة. تعرف على أكثر 10 مشاهير وقعوا فريسة للإدمان.

Large
1

مارلين مونرو

كانت ولا تزال من رموز الإغراء في السينما الأميركية والعالمية. جاء خبر وفاة مارلين مونرو كالصاعقة على مسامع الجميع آنذاك، وكانت المفاجأة عندما علم الجميع أنه نتيجة لإفراطها في تناول جرعة من الأدوية والمهدئات القوية، وقيل إنها حاولت الانتحار بسبب تراجع ظهورها على شاشات السينما، أو بسبب المشكلات الشخصية التي ظلت تعاني منها سنواتها الأخيرة.
Large
2

كوري هيم

اشتهر في الثمانينيات من القرن الماضي بأدواره المميزة في أفلام عديدة مثل Lucas وMurphy's Romance وThe Lost Boys وLicense to Drive وDream a Little Dream مما جعله النجم المراهق الأول للشباب آنذاك. في عام 1997 خاض عدة تجارب سينمائية فاشلة، وهو ما أوقعه فريسة للعديد من المشكلات المادية التي أدت بالنهاية إلى إفلاسه فتحول إلى إدمان المخدرات عام 2000، وفي عام 2010 توفي بمرض سرطان الرئة الذي مني به نتيجة لإدمانه المخدرات .
Large
3

بريتني مورفي

من أكثر النجمات المحبوبة في أميركا، لها العديد من الأفلام الناجحة التي تعلق بها الكثيرون مثل Clueless وGirl و8 Mile وGirl وInterrupted. توفيت بريتني مورفي إثر إصابتها بسرطان الرئة نتيجة جرعة المخدرات المفرطة التي تناولتها قبيل وفاتها وعثر على جثتها في حمام منزلها.
Large
4

جيم موريسون

وهو المغني الرئيسي لفرقة The Doors الشهيرة. كان قد وقع ضحية لإدمان المخدرات والكحوليات، مما أدى بالنهاية إلى وفاته ـ وهو لم يبلغ الـ28 بعد ـ إثر تعرضه لأزمة قلبية نتيجة لتناوله جرعة مفرطة من المخدرات.
Large
5

جودي غارلاند

اشتهرت بدورها الذي لعبته في فيلم The Wizard Of Oz. عانت النجمة جودي غرلاند من اكتسابها الوزن الزائد ومن إدمان المخدرات لسنوات عديدة من عمرها. تزوجت 5 مرات، وأقدمت على العديد من محاولات الانتحار ولكنها في النهاية توفيت نتيجة تناولها جرعة مفرطة من ملح حامض البريتوريك وهي في سن الـ47.
Large
6

جانيس جوبلن

مطربة وكاتبة أغنيات، أدمنت العديد من المخدرات وأفرطت في المشروبات الكحولية طوال سنوات عمرها. بالطبع أدى هذا الإهمال إلى وفاتها وهي في سن الـ27 .
Large
7

برادلي نويل

اشتهر بكونه المطرب الرئيسي لفرقة Sublime الغنائية. وقع برادلي نويل فريسة لإدمان المخدرات في بداية حياته المهنية، وادعى أنها ـ المخدرات ـ كانت تزيد من إبداعه وتلهمه الكثير من الأفكار الفنية، وأطلق أغنية Pool Shark التي كانت تتحدث عن معاناته مع الإدمان. وفي مايو 1996 تم الإعلان عن وفاته نتيجة جرعة مفرطة من الهيروين.
Large
8

جون بيلوشي

نجم كوميدي ومغني يحظى بشهرة كبيرة. كان كثيراً ما يقال إنه كان يعاني من آثار إدمانه المخدرات، حيث يجوب الشوارع في حالة إعياء شديدة ويبحث في نفايات الجيران عن الطعام، وأينما حل عليه التعب، فإنه ينام. وفي عام 1982 توفي جون بيلوشي نتيجة لتناوله جرعة مفرطة من الكوكايين والهيروين.
Large
9

جيمي هيندركس

من أعظم عازفي الغيتار في تاريخ موسيقى الروك، عرف عنه إدمانه المخدرات والكحوليات، وتوفي عام 1970 لتعرضه لضيق تنفس نتيجة تعاطي المخدرات والكحوليات.
Large
10

بريدجيت أندرسون

اشتهرت وهي طفلة لدورها في المسلسل الكوميدي الشهير Savannah Smiles عام 1982. وبعد نجاحها وقعت أندرسون ضحية لإدمان المخدرات طوال سنوات مراهقتها ولم تكن تربطها أي علاقة مقربة بأسرتها، وجاءت نهايتها عام 1997 ـ وكانت لا تزال في الـ21 من عمرها ـ نتيجة إفراطها في تعاطي المخدرات والكحوليات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More