Featured Video

الاثنين، 20 فبراير 2012

مدحت أبو العز شبيه حسني مبارك : المصريين أصبحوا يكرهوني .. ولن ادخل قفص الاتهام بدلا من المخلوع


 صرح المواطن المصري مدحت أبو العز أن بعض افراد الشعب المصري يكرهونه  بمجرد رؤيته ؛ بسبب الشبه الكبير الذي يجمعه مع الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك ، لدرجة أن أحد الأشخاص قال له: “ما لقتش إلا الوش ده تمثله”.
وقال مدحت أبو العز إنه كان خائفا من أن يتم القبض عليه يوم بدأت محاكمة مبارك نظرا للشبه الشديد بينهما.
وأشار إلى أن أشقاءه اتصلوا به في المنزل في أول أيام المحاكمة، ليتأكدوا من وجوده، مخبرين إياه بأنهم اعتقدوا أنه ينام في قفص الاتهام بدلا من الرئيس المخلوع في إطار لعبة سياسية بينه وبين المحامي فريد الديب.
 ونفي الشائعات التي ترددت حول  نومه بدلا من حسني مبارك اثناء المحاكمات .
 أما عن مشاركته في الفيلم الوثائقي “أروقة القصر” الذي يسرد ما حدث  على مدار 18يوما هي عمر الثورة المصرية منذ بدايتها في 25 يناير 2011 وحتى تنحي “مبارك” في 11 فبراير من ذات العام، فقال إنه قرأ خبرا في إحدى الصحف التحضير للعمل ،وتوصل إلى الصحفي أحمد مبارك،كاتب الفيلم، والمخرج أحمد فتحي، واللذين رحبا بمشاركته نظرا للشبه الكبير بينه وبين الرئيس المخلوع.
 
من جانبه قال أحمد فتحي، مخرج الفيلم إنه استعان بالكثير من الشخصيات التي كانت قريبة من صنع القرار مثل حرس الرئيس السابق و الدكتور حسام بدراوي والذي جلس مع  حسني مبارك كما لجأ إلى التصوير في أماكن يكاد الديكور الخاص بها يحاكي الحقيقة، كاشفا أن الفيلم سيرى النور قريبا.
 
بدوره يؤكد الصحفي أحمد مبارك، مؤلف وكاتب سيناريو الفيلم، أنه لجأ إلى بعض المصادر الموثوقة مثل مقالات الكاتب الصحفي صلاح منتصر وبعض الشخصيات التي عاصرت  حسني مبارك خلال تلك الفترة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More