Featured Video

الاثنين، 19 مارس 2012

عاجل(محدث) | تعرض جون سينا لحادث سير


أعلن موقع WWE  الرسمي منذ لحظات عن تعرض نجمه الأول جون سينا الى حادث سير في ولاية فلادلفيا و ذلك بعد تعرض سيارته لتصادم قوي من الخلف من قبل سيارة نقل ثقيلة.
و أكد الموقع بأن هذا الحادث ليس مدبرا أو داخل في اطار اي سيناريو على الاطلاق بل هو حادث عرضي و حتى اللحظة لا توجد معلومات عن صحة و امكانية تواجد جون سينا في عرض راو الذي سيقام فجر الثلاثاء بتوقيت الامارات, الا ان الموقع عاد و طمأن الجماهير بأن سينا لم يصب بأذى و لكن سينا ينتظر مقابلة الاطباء و عمل اشعة للتأكد من عدم وجود اي اصابات داخلية خاصة و ان السيارة قد تعرضت – بحسب المصدر – الى حادث قوي.

التحديث:
نجح موقع WWE الرسمي في الاتصال بجون سينا الذي أكد بأن الحادث كان قويا للغاية و ان سيارته قد دمرت بالكامل الا انه و من معه خرجوا بسلام منه, و على الرغم من تأكيد النجم جون سينا بانه سليم الا انه يخضع الى التحاليل و الاشعة اللازمة للتأكد من سلامته بشكل كامل.

و عن الحادث علق جون سينا:" لقد كنت في حوادث سابقة من قبل و خرجت منها سليما و اليوم لم يكن مختلفا .. سأكون اقوى بعد اليوم".


- المصدر - عاجل(محدث) | تعرض جون سينا لحادث سير | ADMCsport.com http://www.admcsport.com/ar/other-sports/news/article-41926#ixzz1pazzJo7i 
اخبار رياضية واخبار كرة القدم العربية والعالمية أخبار الرياضة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More