Featured Video

الجمعة، 16 مارس 2012

نجوم عرب محترفون في الدوريات الأوروبية



Large

تشهد كرة القدم العربية تطوراً هائلاً خلال الفترة الحالية، خاصة على الصعيد التسويقي للنجوم العرب في الملاعب الأوروبية، وهو ما سيعود بالفائدة على المنتخبات التي ستصبح أقوى بفضل تواجد هؤلاء النجوم بين صفوة لاعبي العالم، ولذلك قررنا أن نواكب الحدث بجمع قائمة بأبرز 10محترفين عرب في الملاعب الأوروبية (دون ترتيب).

 


Large
1

مروان شماخ

القطار المغربي السريع الذي أبهر العالم بأدائه الراقي مع فريق بوردو الفرنسي منذ عام 2002 حتى توج معهم بلقب الدوري المحلي عام 2009، قبل أن ينتقل إلى فريق المدفعجية آرسنال ليبدأ صفحة جديدة بين الكبار، يتمتع "الشماخ" بسرعة عالية وامتياز في التعامل مع الكرات الهوائية.
Large
2

حسن يبدا

يعتبر متوسط الميدان الجزائري "حسن يبدا" من أفضل اللاعبين العرب خلال الوقت الراهن، فهو يمتلك مهارات ممتازة أهلته للبقاء في الملاعب الأوروبية التي تربى فيها، وهو الآن لاعب في صفوف فريق غرناطة الإسباني.
Large
3

عادل تاعرابت

كل التقارير والشواهد تؤكد أن لاعب الوسط الدولي المغربي "عادل تاعرابت" نجم فريق كوينز بارك رينچيرز الإنكليزي سيكون أفضل لاعب عربي خلال السنوات المقبلة، فهو يمتلك مهارات استثنائية ولياقة وسرعة غير معتادين في ملاعبنا العربية، ومن المؤكد أنه سيكون هدف كبار القارة العجوز خلال الفترة المقبلة.
Large
4

علي الحبسي

حارس المرمى العربي الوحيد الذي وضع قدمه في الملاعب الإنكليزية وثبتها بقوة، فهو يلعب في الدوري الممتاز الإنكليزي منذ عام 2006 وحتى الآن، كحارس لعرين فريق بولتون، لكنه معار منذ الموسم الماضي لفريق ويغان أتليتيك.
Large
5

محمد زيدان

بعد فترة غياب طويلة عاد المهاجم الدولي المصري الشهير بـ "زيزو" للملاعب برفقة فريقه القديم ماينز الألماني، ولكن الرائع في الأمر أن "زيدان" الذي بدأ مع فريقه الجديد منذ حوالي شهرين قد ظهر بمستوى رائع وأحرز عدة أهداف.
Large
6

مهدي بن عطية

ربما يكون المدافع الدولي المغربي "مهدي بن عطية" هو أفضل محترف عربي خلال الفترة الحالية، بفضل أدائه الرائع مع فريق أودينيزي الإيطالي منذ بداية الموسم الماضي، ومن المتوقع أن يصبح عضواً لأحد كبار أوروبا خلال عامين على الأكثر.
Large
7

أحمد المحمدي

الدولي "أحمد المحمدي" لاعب فريق إنبي سابقاً، هو أحد أشهر الوجوه المصرية التي شاركت في صنع التاريخ مع منتخب الساجدين المصري خلال السنوات الأخيرة، مما أهله لدخول الدوري الإنكليزي من بوابة فريق ساندرلاند.
Large
8

لسعد النويري

يعتبر المهاجم التونسي، "لسعد النويري" لاعب فريق ديبورتيفو لاكرونيا الإسباني، من أفضل المحترفين العرب الذين لعبوا في إسبانيا بوجه عام، بفضل أدائه الرائع خلال معظم المباريات.
Large
9

منير الحمداوي

المهاجم الدولي المغربي "منير الحمداوي" عرف منذ عدة سنوات من خلال لعبه مع فريق ألكمار الهولندي ثم المنتخب الوطني المغربي وهو الآن يلعب لفريق أياكس أمستردام الهولندي.
Large
10

يونس بلهندة

تذكروا هذا الاسم جيداً "يونس بلهندة"، فهذا الفتى المغربي هو مهاجم فريق مونبيليه الفرنسي منذ موسم 2009، وهو لاعب صغير السن ويمتلك مهارة رائعة وحضور قوي داخل الملعب.

المصدر اكشنها"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More